اخر الاخباررياضة

رقم نيمار السلبي يسلط الضوء على محمد صلاح في الصحف الإنجليزية

رقم نيمار السلبي يسلط الضوء على محمد صلاح على أغلفة الصحف الإنجليزية، اليوم الأحد، وذلك عقب حصول اللاعب البرازيلي، نيمار، ونجم باريس سان جيرمانن على خمس بطاقات صفراء وواحدة حمراء خلال الجولات الـ 12 التي خاضها خلال الدوري الفرنسي هذا الموسم، مع فريق حديقة الأمراء.

وأبرزت الصحف البريطانية، رقم مهم لمحمد صلاح، نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، والتي اعتبرته الصحف الإنجليزية أبرز النجوم الوافدين هذا الموسم على البريميرليج، وجاء نيمار كأسوء وافد حديث على الدوري الفرنسي.

حيث لم يتحصل محمد صلاح على أي بطاقة صفراء أو حمراء، حتى الآن خلال الجولات الـ 15 التي خاضها مع فريقه الأحمر، في البريميرليج، أو الخمس مواجهات الخاصة ببطولة دوري أبطال اوروبا، وكذلك المباريات الودية الخاصة بالريدز فترة الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد.

كما ورصدت الصحف، حصول نيمار على أكبر عدد من الأخطاء، والتي وصلت إلى 59 خطأ، وهو الأمر الذي يثير دهشة الكثيرين كونه مهاجم لا يؤدي أي أدوار دفاعية بالأساس، بينما أرجعت الصحف أن هذا الأمر يُلازمه طوال مسيرته خاصة لأن سلوكه اندفاعي.

وأشارت الصحف في إنجلترا، اليوم الأحد، أن محمد صلاح لا يؤدي دور المهاجم في تشكيل ليفربول، لكنه من أكثر العناصر الفعالة مع الفريق، ولا يكلف فريقه أي مشاكل، بل يقود الفريق نحو الانتصارات والتقدم ضمن ترتيب البريميرليج.

إلا أن نيمار، نجم باريس سان جيرمان، عندما عاد للفريق ليلة أمس السبت، للمشاركة بعد انتهاء عقوبة الطرد التي حصل عليه في مناسبة سابقة، تسبب في خسارة فريقه للمرة الأولى في الدوري الفريقي، أمام ستراسبورج الصاعد حديثًا لدوري الأضواء بهدفين مقابل هدف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى