اخر الاخبارعاجل

زعيم كوريا الشمالية يسخر من ترامب بطريقة كوميدية.. صورة

كيم جونج أون، زعيم كوريا الشمالية يسخر من ترامب ، الرئيس الأمريكي المثير للجدل، بطريقة جديدة ومختلفة، حيث قام بإلتقاط صورة لنفسه وهو ممسكًا بالكتاب الذي صدر حديثًا في أمريكا، وأثار جدل واسع حول دونالد ترامب.

وكان كتاب “نار وغضب”، الذي أعده الكاتب الصحفي المعروف في أمريكا، مايكل وولف، قد أثار جدل واسعًا وموجه غضب من الرئاسة الأمريكية والبيت الأبيض، خاصة وأنه يرسم صورة للرئيس دونالد ترامب باعتباره شخصية لا ينفع معها المعاملة الودية، وأنه غير قادر على استيعاد المفاهيم السياسية، وكذلك أنه مشكوك في صحته العقلية.

زعيم كوريا الشمالية يسخر من ترامب
زعيم كوريا الشمالية يسخر من ترامب

 

وعلى الجانب الآخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة كيم جونج أون، زعيم كوريا الشمالية، وهو يدخل في هيستيرية ضحك بسبب ما يقرأه في كتاب “نار وغضب”، في سخرية منه على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

كما أبرز عدد من النشطاء، أن تلك الصورة تعكس حالة الجدل والخلافات بين كوريا الشمالية وأمريكا، خاصة بشأن أزمة النووي الأخيرة، والذي أثار الفترة الفائتة العديد من المشاحنات والحرب الكلامية بين البلدين، وخاصة الزعيم الكوري كيم جونج أون، والرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الذان باتا يعلقان على تصريحات بعضهما من خلال موقع “تويتر”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى