أخبار الحوادثاخر الاخبار

«ضربني وبكى سبقني واشتكى».. زوجة تنهي حياة زوجها بـ 5 طعنات والسبب «فرخة»

كما قال الإعلامي “مدحت شلبي” في فيلم “مرجان أحمد مرجان” مقولة “ضربني وبكى سبقني واشتكى”، هذا ما قامت به زوجة بعد أن قامت بطعن زوجها 5 طعنات بسبب “فرخة”.

وتعود بداية القصة إلى أن “سمير .ن” وهو رجل خمسيني استشاط غضبًا عندما قامت زوجته “منى.م” والتي تبلغ من العمر 46 عامًا بشراء فرخة بـ 100 جنيه لتناولها على الغداء، فعاتبها الزوج بشدة وتطور الأمر لمشادة كلامية، وصرخت الزوجة فهددها الرجل بسكينة المطبخ، إلا أنها تجاوزت مرحلة التهديد، أخذتها منه وطعنته 5 طعنات قاتلة ثم صرخت “إلحقوني جوزي مات”.

وكان لسمير ولدًا وبنتًا، الأول يعمل محاسبا بإحدى الشركات، والثانية طالبة بجامعة خاصة وبدأ الأب حياته العملية موظفا بشركة “اسبيكو” ثم سائقا بشركة مقاولات بعد وصوله سن المعاش، وعاش في شقة بالإيجار في أول زواجه، ومع مرور السنوات انتقل إلى شقة تمليك بعد إلحاح زوجته “المتهمة”، فيما استمرت الخلافات المادية مع شريكة حياته لعدم تمكنه من سداد احتياجاتها، وفقًا لما أكدته “سميرة ر.” زوجة شقيق المجني عليه.

وسمع الجيران صوت المشاجرات بين كلا الزوجين، حيث قال الزوج :”يعني إية تشتري فرخة بـ100 جنيه.. حرام عليكي”، واحتدمت المشاجرة ومن ثم سمع صوت صراخ الزوجة “إلحقوني جوزي مات”.

وسارع أشقاء القاتلة إلى شقة أختهم بالدور السادس، فوجدوا الزوج غارقاً في دمائه، حاولوا إنقاذه، واتكأ المصاب على كتف أحدهم ونقلوه إلى مستشفى خاص داخل “توك توك”، يقول جار المجني عليه: “عم سمير لم ينطق بأي كلمه عما دار قبل طعنه، وفارق الحياة بعد دقائق معدودة”.

وحاولت الزوجه الهروب من قوات الشرطة والتي حضرت بعد الإبلاغ عن الواقعة، إلا أن المقدم تامر الفرجاني رئيس مباحث قسم حدائق القبة قبض عليها قبل سفرها إلى محافظة بورسعيد.

وخلال أقوالها أمام النيابة، كشفت المتهمة ما دار في اللحظات الأخيرة من المشاجرة مع زوجها، وقالت: “زوجي بخيل ولا يقوم بالإنفاق علينا، ودائما ما تحدث المشاجرات بيننا، بسبب مصروف البيت وبخله الشديد، ويوم الواقعة تشاجرنا بسبب شرائي دجاجة بـ100 جنيه، وأحضر سكينا من المطبخ وهددني بها، وعندما وقعت من يده، أخذتها وطعنته في ظهره، ثم انهلت عليه بالطعنات”، ومن ثم أمر قاضي المعارضات بحبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضا..

الحب الأول يقتل «فاطمة».. والسبب صور على فيسبوك

واجب الحضانة يتسبب في مصرع طفلة على أيدى والدها «عذبها حتى الموت»

القبض على صيدلي هارب من 206 حكم قضائي.. وهذا هو مجموع الأحكام الصادرة بحقه

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى