اخر الاخبارعاجل

شاهد.. أول تعليق من علاء مبارك على إعلان ترامب القدس عاصمة إسرائيل

في أول تعليق من علاء مبارك على إعلان ترامب القدس عاصمة إسرائيل ، والذي خرج ليعلنه أمس الأربعاء، من البيت الأبيض، في مشروع قرار لنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، بعد الاعتراف بأنها عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي بصفة رسمية.

ومن جانبه، عبر علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، عن غضبه الشديد من قرار ترامب بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، فقال عبر حسابه الشخصي عبر وقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، أن الربيع العربي تحول لربيع عبري جاء ليمزق الأمة العربية.

وعلق علاء مبارك، عبر “تويتر”، قائلًا: ” حقًا إنه ربيعًا عربيًا مزق الامة العربية، ومن ثمارة يغتصب القدس المحتل أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، لتكون عاصمة لإسرائيل”.

وكان علاء مبارك، قد خرج عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر” أيضًا، منذ يومين فقط، للتعبير عن رأيه في نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب للقدس، والذي وصفه بـ”المستفز” للعرب والمسلمين جميعًا.

فقال علاء مبارك منذ أيام قليلة من الآن: ” قرار نقل السفارة الأمريكية في مدينة القدس المحتلة يعد قرارًا مستفزًا لنا جميعًا عرب ومسلمين، وهو قرار يعرقل بل ويُجمد أي محاولات للتسوية ونشر السلام والاستقرار في المنطقة “.

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد خرج أمس الأربعاء للتوقيع على مشروع قرار بدء تنفيذ نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، بدلًا من تواجدها في تل أبيب، بعد الاعتراف بأن القدس هي عاصمة دولة الاحتلال الإسرائيلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى