اخر الاخبارعاجل

ضابط بالجيش الإيراني ينضم للثوار وينشر استقالته عبر «تويتر».. صور وفيديو

ضابط بالجيش الإيراني ينضم للثوار وينشر استقالته عبر «تويتر» ، في مفاجأة غير متوقعة، حيث نشرت الصفحة الرسمية لـ”الشباب الإيراني الامريكي”، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة «تويتر»، الوثيقة الخاصة باستقالة ضابط في الجيش الإيراني.

وعلق حساب “الشباب الإيراني الأمريكي”، على وثيقة الاستقالة الخاصة بالضابط الإيراني، بـ: ” الجيش مع الشعب الإيراني “، تلك الوثيقة التي أعلن خلالها انضمامه لثورة الشعب الإيراني المعروفة إعلاميًا بـ”ثورة الجياع”.

ضابط بالجيش الإيراني ينضم للثوار
ضابط بالجيش الإيراني ينضم للثوار

 

وقام ضابط الجيش الإيراني المنضم حديثًا للثوار، بإلتقاط صورة لوثيقة استقالته والتي أرفقها بتاريخ 31 ديسمبر 2017، ووضع الشارة والرتبة العسكرية الخاصة به وبذلته العسكرية أيضًا، في إشارة منه عن تخليه عنها.

وكتب الضابط الإيراني المستقيل في رسالته التي كتبها بالفارسي، أنه قرر هذا القرار بعد امتناع النظام عن تحقيق مطالب الشعب الإيراني، وأرسلت قوات الجيش الإيرانية لإخماد التظاهرات التي أندلعت في طهران منذ الأربعاء الماضي رافعين شعار “لا للغلاء”.

ووصلت ثورة الجياع في إيران اليوم الاثنين، إلى يومها الخامس، رافعين عدة شعارات سياسية قوية، يأتي أبرزهم : ” اترك سوريا وفكر فينا “، ” الموت لخامنئي وروحاني “، كما طالبوا برحيل آية الله على الخامنئي المرشد الأعلى عن النظام الإيراني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى