اخر الاخبارفن و مشاهير

عمرو دياب يرقص مع دينا الشربيني في حفل بعد انتهاء مهرجان القاهرة السينمائي..فيديو

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” مقطع فيديو من الحفل الذي أقيم بعد انتهاء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40 لعمرو دياب برفقة دينا الشربيني.

حيث ظهر الفنان المطرب عمرو دياب في مقطع الفيديو وهو يرقص مع الفنانة دينا الشربيني على نغمات أغنية “طلع الحلو وبس” للفنان أمير عيد ومحمود العسيلي.

جدير بالذكر، أن الفنان عمرو دياب أحيا حفلًا غنائيًا كبيرا في اليونان، بحضور عدد كبير من محبيه وجمهوره، حيث أحيا الحفل بعدد كبير من أغاني ألبومه الجديد “كل حياتي”، والذي طرح منه بشكل رسمي أغنية واحدة فقط، وهي “ده لو اتساب”، كما ظهرت الفنانة دينا الشربيني خلال الحفل أكثر من مرة.

جدير بالذكر، أن هناك عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي تداول صورة جديدة تجمع الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني أثناء تواجدها في منزله وذلك بعد يوم من إحياء حفل اليونان خلال الشهر الماضي، وأثارت صورة دينا الشربيني في منزل عمرو دياب ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وأشعلت خبر زواجهما من جديد بل علق الجمهور مبررين أنه ربما يكونا تزوجا في السر.

وظهرت دينا الشربيني خلال الصورة وهي تتكئ على كتف عمرو دياب وتقترب منه بشدة بداخل منزله وعلى وجهها ابتسامة كبيرة، والصورة أثارت دهشة وجدل الكثيرين ليتساءل البعض إن كانت الصورة التقطت داخل منزل الهضبة أم لا.

يذكر أن، الفنان المطرب عمرو دياب طرح مؤخرا برومو أحدث أغانيه “دا لو اتساب”، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أسامة الهندي، وتم تسريبها كاملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى