اخر الاخبارمنوعات

عمل من الفسيخ شربات.. بالصور أسباني يزين شوارع باريس بالمخلفات

«عمل من الفسيخ شربات»، تلك المقولة حقيقية للغاية فنجد أن الأسباني «أكا بوردالو» استطاع تزين شوارع باريس عبر إعادة تدوير المخلفات الخاصة بالأجهزة الإلكترونية حيث أجمع تلك المخلفات من المصانع الكبرى ليصنع بها المجسمات.

-الشاب-الإسبانى
-الشاب-الإسبانى

وأشار موقع ”Bored Panda” أن الشاب الأسباني قام بتلك الأفكار كأحد حلول أزمة المخلفات الإليكترونة، حيث أن نشأته فى مدينة لشبونة الإسبانية جعله يهتم بالفن وتشكيل المجسمات، وبعد انتقاله لباريس فكر فى تزيين شوارعها بالمجسمات للحيوانات ولكن باستخدام مخلفات الأجهزة الإليكترونية.

-أثناء-عمل-المجسمات
-أثناء-عمل-المجسمات

وأوضح الموقع أن أكابوردالو بدأ فى جمع المواد من المصانع المهجورة، بجانب تجميعه لبعض المخلفات البلاستيكية مختلفة الألوان، ومن ثم وبعد تجميعها وتشكيلها بشكل الحيوانات علقها على الجداريات فى شوارع باريس.

-المجسم
-المجسم

وأشار الموقع إلى الإعجاب الشديد من قبل المارة بتلك المجسمات وبعد مرور أيام قليلة تلقى عرضًا من أشهر جاليرى فى باريس لمساعدته فى استكمال تشكيل مجسماته فى شوارع باريس وهو ما أسعده كثيرًا.

-طلاء-المجسمات
-طلاء-المجسمات

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى