اخر الاخبارمنوعات

فرافيرو.. بريطاني يقلد فؤاد المهندس ويقفز من ارتفاع شاهق لإنقاذ صديقه «فيديو»

مثلما فعل الفنان المصري الراحل فؤاد المهندس في فيلم «العتبة جزاز» وتجسيده لشخصية فرافيرو الذي يقفز من فوق المباني، خرج علينا رجل بريطاني ليقفز من ارتفاع شاهق من أجل انقاذ صديقه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة قفز الرجل البريطاني من على ارتفاع 530 قدم، من أجل إنقاذ صديقه الذي قفز قبله، وتعرض لإصابة بالغة ناحية الشاطئ.

ويظهر الفيديو، قفز رجل بريطاني، من على جرف بواسطة زي مجنح، ولكنه فقد السيطرة على بذلته، وسقط عند الشاطئ، وأصيب بإصابات في ركبته.

وبعد أن شاهد البريطاني صديقه مصاب وتعرض لهذا الحادث المفجع حتى سارع بالقفز لكي يسعفه وينقذه.

ويذكر أن فيلم “العتبة جزاز” من إخراج نيازي مصطفى، وبطولة:شويكار، وفؤاد المهندس، وتدور أحداثه حول أفراد شبكة تجسس يزاولون نشاطهم في أحد الملاهي ويرأسها عباس الذي لا يرتاح لعميل المنظمة ماكس فيأمر أعوانه بقتله. تجند أجهزة الأمن هدى لصالحهم فهي مساعدة عباس. يتردد عبد الحفيظ الشبيه بماكس علي الملهي ويتوهم أفراد الشبكة أنه لم يمت . تستغل أجهزة تأمن ذلك فيطلبون من عبد الحفيظ التمادي في تمثيل دور ماكس حتي يعرفون أسرار الشبكة وتحركاتها وبالفعل تقع في قبضتهم.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى