أخبار الفنانيناخر الاخبار

في عيد ميلادها| أول ظهور سينمائي للفنانة ليلى علوي يصدم الجماهير.. صور

يصادف اليوم 4 يناير، عيد ميلاد “بونبوناية” الشاشة المصرية، الفنانة الجميلة ليلى علوي، وتعتبر الفنانة من مواليد عام 1962، وكان أول ظهور لها في الوسط الفني، في برامج الأطفال، قبل أن تشترك في الأعمال الفنية، نستعرض أول ظهور سينمائي للفنانة ليلى علوي .

أول ظهور سينمائي للفنانة ليلى علوي
أول ظهور سينمائي للفنانة ليلى علوي

 

حيث ظهرت الفنانة الجميلة في بداية مشوارها الفني السينمائي، وهي تتمتع بزيادة في الوزن بشكل كبير، على عكس ما تظهر عليه حاليًا بجسد رشيق وإطلالات رائعة، وكان ظهورها الأبرز في فيلمي “حلق حوش”، و”الرجل الثالث”، والتي تعد من أول مشاركاتها في السينما المصرية تقريبًا.

أول ظهور سينمائي للفنانة ليلى علوي
أول ظهور سينمائي للفنانة ليلى علوي

 

قبل أن تطل على الجماهير المصرية والعربية، بمفاجأة كبيرة، بعدما خسرت ما يقرب من 16 كيلو من وزنها بشكل كبير، لتبدو أصغر من عمرها الحقيقي، وعلقت الفنانة ليلى علوي على خسارتها لوزنها، بأنها استعانت بالريجيم بدلًا من إجراء أي عمليات جراحية أو تجميل.

أول ظهور سينمائي للفنانة ليلى علوي
أول ظهور سينمائي للفنانة ليلى علوي

 

الفنانة الجميلة، ليلى علوي، كان أخر عمل فني قدمته مؤخرًا، كان فيلم البطولة الجماعية، “الخضرة والماء والوجه الحسن”، والذي جمعها بعدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد داوود، ومنه شلبي.

وتستعد حاليًا، لخوض تجربة جديدة من نوعها، بفيلم يحمل طابع سياسي بعض الشئ، وتشاركها في البطولة الفنانة زينة، والفنان القديم محمود حميدة، ومن المقرر أن يتم عرضه في سباق عيد الفطر المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى