اخر الاخبارلايف

«كان يعاني من الصلع وهذا سر لون شعره البرتقالي» ابنة «ترامب» تكشف التفاصيل

إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي المثير للجدل، دونالد ترامب، تكشف بعض الأسرار عن حياة والدها والخاصة بتسريحة شعره وسر اختياره اللون البرتقالي تحديدًا لصبغة شعره، إلا ان ابنة «ترامب» والتي تم تسليط الضوء عليها لتصبح محور كتاب أثار الجدل في أمريكا الفترة الأخيرة، تكشف المستور.

حيث كشفت إيفانكا ترامب، أن سر تسريحة شعر والدها الغريبة، والتي يتبعها دائمًا في أي ظهور له، وتُظهره بأن رأسه محاطة بالشعر من الأمام والجانبين تحديدًا.

«ترامب»
«ترامب»

 

وأكدت إيفانكا ترامب، أن والدها خضع لعملية زرع شعر بسبب معاناته من الصلع لفترة طويلة من حياته، وكانت تصريحات إيفانكا في جلسة خاصة مع أصدقائها، إلا أن الحديث تم تسريبه من خلال الكاتب المعروف مايكل وولف، والذي رصده خلال كتابه الذي أثار جدل خلال الأيام الأخيرة ” النار والغضب داخل البيت الأبيض لترامب “.

وجاء ضمن الكتاب المثير للجدل، أن إيفانكا قالت لأصدقائها أن سر تسريحة شعر ترامب أنه كان يعاني من الصلع وخضع لعملية زرع شعر، لتصبح رأسه محاطة بالشعر من الأمام والجانبين بشكل مثير، وأضافت أن شعره الذي قام بزراعته كان مجعدًا فاضطر لفرده أيضًا ليظهر فيما بعد بهذا الشكل.

وعلى الجانب الأخر، كشفت إيفانكا ترامب، أيضًا، عن سر لو شعر ترامب البرتقالي، فسرد إيفانكا قصة طريفة جدًا، بأن هناك مادة لصباغة لون الشعر انتشرت فترة في أمريكا، وكان لابد وضعها على الشعر لمدة طويلة للحصول على لون داكن، لكن لعدم صبر ترامب المعروف به، تخلص من الصبغة بسرعة فكانت النتيجة حصوله على هذا اللون البرتقالي الذي صاحبه فترة طويلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى