أخبار الفنانيناخر الاخبار

مفاجأت بالجملة في مهن الفنانين الحقيقية قبل الشهرة.. أبرزهم «راقصة في كباريهات وبائعة في محل»

كل شخص في هذه الحياة يعمل في العديد من الأعمال إلى أن يستقر في مهنة واحدة ويبني بها نفسه، كذلك الفنانين فقبل دخولهم الوسط الفني أمتهنوا العديد من المهن، لذا رصد موقع “لقطات” العديد من المفاجأت التي لم يعلمها الكثيرون عن بعض الفنانين.

وكأن على رأس المفاجأت المهنة الأولى للفنانة المعتزلة “حنان ترك” والتي أعلنت عن اعتزالها بعد فترة قصيرة من ارتدائها الحجاب وهاجمت الوسط الفني ، حيث هاجمها الكاتب محمد صفاء عامر انها كانت تعمل راقصة بالية.

حنان ترك
حنان ترك

وكانت المفاجأة الثانية، هي المهنة الحقيقية للمطربة اللبنانية “هيفاء وهبي” والتي كانت تعمل بائعة فى محل مجوهرات ومن ثم اتجهت إلى العمل فى الازياء بعد ذلك بسبب جمالها ومن ثم دخلت المجال الفني.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وكانت الطامة الكبري، على أيدي المطربة شيرين عبد الوهاب والتي كشف حقيقة عملها قبل الشهرة احد المطربين المغموريين ويدعى شفيق نيبو والذي قال إن شيرين كانت من ضمن فريق الكورال خلفه، وكذلك عايرها الملحن عمرو مصطفى بماضيها.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وفي ساق متصل، الماضي الخاص بالفنانة أثار الحكيم والذي كشفته المخرجة ايناس الدغيدى والتي صرحت في وثت سابق بأن اثار الحكيم كانت تقدم فقرات الراقصات فى احدى الكباريهات.

أثار الحكيم
أثار الحكيم

وأخيرًا نأتي إلى الفنانة نشوى مصطفى والتي اعترفت مؤخرا أنها كانت تعمل بائعة ملابس للمحلات بالعتبة وذلك لكى تحمس الجيل الجديد على العمل.

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

شاهد أيضا..

خبيرة تجميل تكشف حقيقة العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني «صورة»

الأرصاد الجوية تحذر من استمرار الصقيع في طقس الغد مع وجود تحسن طفيف

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى