اخر الاخبارعاجل

ننشر التفاصيل الكاملة لأول ظهور إعلامي للفريق أحمد شفيق في مصر

ننشر التفاصيل الكاملة لأول ظهور إعلامي للفريق أحمد شفيق في مصر ، عقب القبض عليه أمس السبت، من قِبل السلطات الإماراتية، وترحيله إلى مصر على متن طائرة خاصة، حيث ظهر الفريق احمد شفيق اليوم الأحد، مع الإعلامي وائل الإبراشي ليؤكد عدم اختطافه من قبل أحد، وأنه يتحرك بحرية في مصر الآن.

وأكد أحمد شفيق، خلال كلمته مع الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامجه ” العاشرة مساءًا “، أن عليه التمهل في التصريحات، وأن الطائرة التي أقلعت من الإمارات خرجت خصيصًا لإعادتي إلى مصر، وأنهم تعاملوا معه بمنتهى الكرم في كل خطوة أتعاملت فيها معهم بداية من ركوبي السيارة وحتى إقلاع الطائرة.

وأضاف أيضًا، خلال مداخلته الهاتفية اليوم الأحد، أنه تواجد في مصر منذ أمس السبت، وتم استقباله بشكل جيد ومن كبار المسؤولين أيضًا، كما اتجه لأحد الفنادق لأن منزله كان مغلقًا منذ قرابة الخمس سنوات الأخيرة، ولم يكن جاهزًا لاستقباله، خاصة وأن عائلته في دبي حتى الآن.

وعن بث قناة الجزيرة القطرية لمقطع الفيديو الذي يعلن خلاله نيته في الترشح لانتخابات الرئاسة في مصر، أشار الفريق شفيق، أن الفيديو تم إذاعته عبر شاشتها كان دون قصد، وقدم اعتذاره عن هذا الخطأ رغم أنه ليس خطأه وجارٍ التحقيق فيه.

مؤكدًا، أن قناة الجزيرة قامت باختطاف الفيلم، “مقطع الفيديو”، حيث كان من المقرر إذاعته في ظروف أخرى إن وجدت، لكن الفيلم الأصلي تم إرساله إلى رويترز وكان متفق أن تذيعه هي وكان مدته 7 دقائق، لكن الفيلم الذي تم إذاعته في الجزيرة كان بديل لظروف أخرى.

أما بشأن إعلان ترشحه لرئاسة مصر، فقال أحمد شفيق، أنه أعلن نيته الترشح في الإمارات، بناءًا على ما لديه من معلومات، والآن هو متواجد على أرض الوطن ويجب أن يزيد الأمر تدقيقًا، ونبدأ في النزول للشارع للتعرف على المطلوب للمرحلة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى