اخر الاخباررياضة

وصلة «ألش» بين عمرو أديب وهنيدي وصلاح بسبب «حكم المستحيل».. صور

وصلة «ألش» بين عمرو أديب وهنيدي وصلاح ، عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بسبب تقمص الإعلامي عمرو أديب دور الحكيم وقرر نشر مجموعة من “الحكم” من تأليفه الشخصي.

ونشر الإعلامي عمرو أديب، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكثر من 15 حكمة، على مدار اليوم الثلاثاء، يأتي أبرزهم التي قال فيها : ” حكم من تأليفي : لا تبحث عن المستحيل حاول فقط ان تتمتح بما لديك أولًا “.

وصلة «ألش» بين عمرو أديب وهنيدي وصلاح
وصلة «ألش» بين عمرو أديب وهنيدي وصلاح

 

ومن جانبه، قام الفنان المصري الكوميدي، محمد هنيدي، باستغلال الفرصة لاستكمال سخريته على تغريدات عمرو أديب، فقرر الرد على هذه التغريدة تحديدًا، مؤكدًا أن محمد صلاح نجم منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي، إذا أخذ بتلك النصيحة كان سيظل في صفوف المقاولون العرب حتى الآن.

وصلة «ألش» بين عمرو أديب وهنيدي وصلاح
وصلة «ألش» بين عمرو أديب وهنيدي وصلاح

 

حيث قام محمد هنيدي، بالتعليق على التغريدة قائلًا: ” كان زمان أبو صلاح لسة بيلعب في المقاولون ياعمرو لو كان خد بيها زمان دي “، ومن جانبه، اكتفى النجم المصري محمد صلاح، بالرد على محمد هنيدي وعمرو اديب بـ”الأيموشن” الساخر، ونشر صورة له بمساهمته في صعود منتخب مصر لمونديال كأس العالم 2018، بعد غياب دام 28 عامًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى