اخر الاخبارعاجل

وصول جثمان المنشد «مشاري العرادة» إلى الكويت .. وهذا هو موعد الدفن «فيديو»

أعلن مصدر كويتي لم يتم ذكر اسمه عن وصول جثمان المنشد مشاري العرادة صاحب الأنشودة الشهيرة “فرشي التراب” إلى الكويت صباح اليوم الأثنين للاستعداد للدفن بعد العصر في مقبرة الصليبيخات، أكبر وأشهر مقابر الكويت.

ونعى أفراد في عائلة العرادة الكويتية، في ساعة متأخرة من مساء الأحد، المنشد الكويتي الشاب، مشاري العرادة الذي قضى في حادث سير في السعودية.

وحددت العائلة مكان العزاء في ديوان العرادة بمنطقه العمرية التابعة لمحافظة الفروانية، دون أن تكشف مزيدًا من التفاصيل عن ظروف نقل الجثمان من المملكة إلى الكويت.

ومن المقرر أن يتم دفن المنشد المعروف بعد عصر يوم الإثنين وسط توقعات بحضور كبير يعكس الشعبية، حيث لم لم تتضح بعد ملابسات وتفاصيل وفاة العرادة، لكن تقارير إعلامية قالت إن المنشد الشاب كان في طريقه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

وعبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، نعى أحد أفراد الأسرة، وهو مشعل العراده العتيبي الفقيد قائلًا:”لله ما أعطى ولله ما اخذ انتقل إلى رحمه الله مشاري ناصر العراده العتيبي والدفان سوف يكون بعد عصر الغد في مقبرة الصليبيخات والعزاء في ديوان العرادة منطقه العمرية قطعه ٥ شارع المطار قسيمه ٩ إنا لله وإنا إليه راجعون #مشاري_العراده”.

ويذكر أن المنشد الكويتي توفي عن عمر ناهز الـ 35 عامًا وترك إرثًا فنيًا قيمًا من الأناشيد التي حققت شهرة في كل العالم العربي، مثل “فرشي التراب” و “أمي فلسطين”.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى