اخر الاخبارخدمات

تراجع أسعار الذهب بقيمة 5 جنيهات الجمعة 8 ديسمبر.. تعرف على التفاصيل

وفقًا للتعاملات الختامية في البورصة المصرية الخميس، من المتوقع أن يحدث تراجع أسعار الذهب بقيمة 5 جنيهات الجمعة 8 ديسمبر ، حيث سجل عيار 21 مبلغ 624 جنيهات، ومن المقرر ان يستمر سعره على هذا النحو الجمعة والسبت، نظرًا لتوقف التعاملات البنكية في البورصة المصرية.

كما وتراجعت أسعار الذهب مع التراجع الحاد في سعر الذهب عالميًا لتسجل الأوقية مبلغ 1257 جنيه في أقل مستوى لها منذ عدة أشهر تقريبًا، بعدما شهدت تذبذب ملحوظ في الأسعار مؤخرًا.

ومن المقرر أن تكون أسعار الذهب في الأسواق المصرية الجمعة كالتالي:

فيقف عيار 18، عند مبلغ 534 جنيه للجرام الواحد، فيما وقف عيار 21 عند مبلغ 624 جنيه للجرام، وعيار 24 سجل مبلغ 713 جنيه للجرام الواحد، أما عن الجنية الذهب، فسجل مبلغ 4992 جنيه، وعن سعر الأوقية العالمية، “الأونصة”، فسجل 1257 دولار.

وكانت أسعار الذهب قد وصلت لأدنى مستوياتها في الأشهر الأربعة الأخيرة، حيث تسير الأسعار بشكل متوازي مع قيمة الدولار عالميًا، وذلك وسط الاصلاح الضريبي في الولايات المتحدة.

كما ونزل سعر الذهب في المعاملات الفورية بقيمة 0.5% إلى 1257.70 دولار للأوقية، بعدما تراجع لأدنى مستوى له منذ أغسطس الماضي حين سجل وقتها مبلغ 1255.80 دولار للأوقية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى