اخر الاخباررياضة

بعد هزيمة القمة.. ميدو يهاجم نجم الزمالك «أمتى يكبر بقى»

المدير الفني لفريق وادي دجلة السابق، أحمد حسام ميدو يهاجم نجم الزمالك بـ: «أمتى يكبر بقى»، حيث وجه انتقادات لاذعة لصانع ألعاب الفريق الأبيض، محمد إبراهيم، بعد تلقيه بطاقة حمراء اليوم الاثنين، ضمن مباراة الأهلي والزمالك التي اقيمت ضمن الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري.

وانتهت مباراة القمة 115، بفوز الأهلي بثلاثية بيضاء، دون رد، ليُنهي الدور الأول من الدوري المصري، متصدرًا جدول البطولة المصرية، برصيد 39 نقطة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 28، يقف بهم في المركز الرابع من عمر جدول الترتيب.

وهاجم أحمد حسام ميدو، محمد إبراهيم، خلال تصريحاته في ستوديو “أون سبورت”، عقب انتهاء مباراة القمة 115، وأكد أن محمد إبراهيم هو لاعب كبير، وليس ناشئ، وعليه أن يتعلم مع مرور المباريات، ويجب أن يكتسب خبرة بشكل أخر، خاصة وأن التصرفات التي إرتكبها اليوم في المباراة هي تصرفات لاعب ناشئ وليست للاعب كبير مثله.

وتابع ميدو، خلال تصريحاته مع “أون سبورت”، أن لم يرى لاعب لديه خبرة كبيرة مثل محمد إبراهيم، يرتكب أخطاء بسيطة وليس لها أي داعي، في مباراة قمة وفريقه خاسر، ولديه بطاقة صفراء بالإساس، ليورط نفسه وفريقه بالبطاقة الحمراء ومتبقي من عمر المباراة وقت كبير.

ويتجمد بذلك رصيد الزمالك، عند النقطة 28، يقف بهم في المركز الرابع، ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تخطى النادي الأهلي، الإسماعيلي، ليقف في صدارة ترتيب الدوري المصري منفردًا برصيد 39 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى