اخر الاخباررياضة

جماهير ليفربول تجهز أغنية جديد لمحمد صلاح.. فيديو

جماهير ليفربول تجهز أغنية جديد لمحمد صلاح ، نجم الفريق والمنتخب المصري، عقب تألق اللاعب رفقة الفريق الإنجليزي، وإحرازه 12 هدفًا خلال الجولات الـ 15 الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتصدره قائمة الهدافين.

حيث بات محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية، والعالمية أيضًا، بعد تألقه الاخيرة مع فريق ليفربول، وقيادته للفريق ووضعه في المراكز المتقدمة في ترتيب البريميرليج الإنجليزي، حيث يقف ليفربول في المركز الرابع حاليًا، برصيد 29 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثالث، فريق تشيلسي صاحب 32 نقطة.

كما ويقف محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج الإجليزي حاليًا، برصيد 12 هدفًا، أحرزهم خلال الجولات الـ 15 الأخيرة، متفوقًا بذلك عن نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، الذي يقف برصيد 10 أهداف في وصافة الترتيب، بينما يقف سيرجيو أجويرو، برصيد 8 أهداف، في المركز الثالث من جدول الترتيب.

ويستعد اللاعب المصري حاليًا، مع فريقه ليفربول، لخوض مباراة حاسمة وختامية ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام سبارتاك موسكو الروسي، الأربعاء المقبل، في تمام العاشرة إلا ربع، لضمان التأهل رسميًا إلى ثمن نهائي التشامبيونز ليج الأوروبي.

وترددت الأخبار اليوم الاثنين، في الصحف البريطانية، أن فريق ريال مدريد الإسباني، ومدربه زين الدين زيدان، يسعى خلال الفترة المقبلة، إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى الفريق الملكي، وذلك لتدعيم خط الهجوم للفريق الإسباني بعد تراجعه الأخير، وتراجع مستوى نجميه رونالدو وبنزيما، واقتراب رحيل جاريث بيل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى