رياضة

تعرف على البديل الأقرب لخلافة ميدو فى وادي دجلة

العشري يقترب من خلافة أحمد حسام ميدو في تدريب وادي دجلة

قرر ماجد سامي المدير الفني لنادي وادي دجلة تعين احمد حموده مديراً فنياً مؤقتاً لخلافة ميدو فى تدريب الفريق، بعد الهزيمة المدوية أمام الاتحاد السكندري.

ووافق مجلس إدارة نادي وادي دجلو على قبول الاستقالة التي تقدم بها ميدو من تدريب الفريق الدجلاوي، عقب الهزيمة المذلة، باربع اهداف دون ردّ امام الاتحاد السكندري بالجولة ال١٢من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتلقي احمد حموده اتصالاً عقب استقالة ميدو ، وتم ابلاغه بتواجده علي رأس القيادة الفنية بدجلة بصورة مؤقته، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

وأكد مصدر مقرب من مجلس إدارة دجلة، أن طارق العشري المدير الفني السابق لإنبي، يعد أبرز المرشحين لقيادة الفريق، في الفترة المقبلة، بعد حسم مصير ميدو.

ويحل دجلة في المركز السادس عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد 8 نقاط.

يذكر أن طارق العشري كان قد تقدم باستقالته من تدريب فريقق إنبي بعد تراجع نتائج الفريق تحت قيادته، تاركًا المهمة لإيهاب جلال الذي يعيد هيكلة الفريق حاليًا لاستعادة هيئة الفريق البترولي المفقوده خلال الموسمين الماضيين.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى