رياضة

مصورة صحفية بدون حجاب تثير جدلًا واسعًا في ملاعب السعودية.. صور

مصورة صحفية بدون حجاب تثير جدلًا واسعًا في ملاعب السعودية ، بعدما ظهرت خلال مباراة نهائي دوري أبطال أسيا، والذي جمع فريق الهلال السعودي، بنظيره أوراوا الياباني، وأقيم على ملعب ستاد الملك فهد الدورلي، بمدينة الرياض، وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

حيث سمحت السلطات في السعودية، بتواجد المصورة الصحفية الأجنبية، caies okal، لتصوير مجريات المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أسيا، بين فريقي الهلال وأوراوا الياباني، والتي أقيمت نهاية نوفمبر الماضي، وأطاح الفريق الياباني بالهلال السعودي في مباراة الذهاب، بعدما انتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبي.

مصورة صحفية بدون حجاب تثير جدلًا واسعًا في ملاعب السعودية
مصورة صحفية بدون حجاب تثير جدلًا واسعًا في ملاعب السعودية

 

وتوجد الفريق الياباني، ببطولة دوري أبطال أسيا، بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة من المباراة، ليتأهل بشكل مباشر لخوض بطولة مونديال كأس العالم للأندية الأبطال، والمقرر انطلاقه في الإمارات، الأربعاء المقبل، حيث تقام المباراة الافتتاحية للبطولة بين الجزيرة الإماراتي، وبطل نيوزيلندا.

مصورة صحفية بدون حجاب تثير جدلًا واسعًا في ملاعب السعودية
مصورة صحفية بدون حجاب تثير جدلًا واسعًا في ملاعب السعودية

 

وأثار تواجد المصورة الصحفية الشهيرة caies okal، الجدل الواسع بين الجماهير السعودية بشكل خاص، وخرجوا ليعبروا عن آراءهم عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة، “تويتر”، حيث عبر البعض عن سعادته بتواجدها داخل الملعب، والبعض الأخر أشار أنه شاهد المباراة بسبب تواجدها فقط.

أما على الجانب الأخر، عبر البعض من المشجعين السعوديين، عن استغرابهم لحضور المصورة الصحفية الشهيرة caies okal، خاصة وأنها لا ترتدي الحجاب، ولم تظهر بالزي المعروف في السعودية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى