رياضة

مفاجأة.. نجم عربي يعوض كوتينيو في ليفربول بعد انتقاله لبرشلونة

نجم عربي يقترب من مزاملة محمد صلاح في ليفربول

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن نجم عربي يعوض كوتينيو في ليفربول بعدما اقترب النجم البرازيلي من مغادرة الأنفيلد “معقل الريدز” نحو الكامب نو “معقل برشلونة”.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت أن نادي برشلونة انهى صفقة انضمام الدولي البرازيلي كوتينيو للفريق الكتالوني قادمًا من ليفربول الإنجليزي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة الأثنين المقبل.

وأفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي ليفربول تواصل مع نظيره نادي ليستر سيتي بشأن مدى إمكانية التعاقد مع اللاعب “رياض محرز” خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

ويخشى الريدز رحيل البرازيلي “فيليب كوتينيو” إلى صفوف فريق برشلونة هذا الشهر، ويريد الحصول على بديل مناسب.

وأضافت أن إدارة الريدز تفكر في الاستعانة بخدمات “محرز” كأفضل بديل يمكن ان يكون عوضًا عن الرحيل المتوقع للنج البرازيلي

وأوضحت أن مسئولي الريدز تواصلوا مع نظرائهم في ليستر سيتي وأجروا مفاوضات أولية حول مدى إمكانية جلب الجناح الجزائري إلى ملعب الأنفيلد في الميركاتو الشتوي الجاري.

وارتبط اسم محرز الحائز على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016 مؤخرًاـ بالانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي إلا ان تعاقد الفريق اللندني مع روس باركلي لاعب إيفرتون بدد كل احتمالات النجم الجزائري للبلوز.

شاهد أيضًا..

نيبوشا يكشف المستور داخل الزمالك عقب رحيله

قرار غريب من لجنة الحكام بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

فرصة ذهبية جديدة أمام محمد صلاح بعد تتويجه بلقب الأفضل في إفريقيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى