اخر الاخبارفن و مشاهير

سر غريب من عقد قران ياسمين صبري وأبو هشيمة.. هل هي رسالة لهيفاء وهبي؟

أثارت ملابس الفنانة ياسمين صبري حالة من الجدل في عقد قرانها على رجل الاعمال الشهير ـحمد أبو هشيمة، وذلك في حفل عائلي اقتصر حضوره على الأسرة.

ووفقًا لما جاء في الصور، فقد تسبب حذاء الفنانة ياسمين صبري في إثارة حالة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت مرتدية حذاء أبيض بمسحة من التايجر.

أسرار عن أحمد دياب.. تاجر دخل الفن بالصدفة وتزوج ابنة دنجوان السينما العربية

صورة نادرة لأحمد موسى.. لن تصدق كيف تغير شكله (شاهد)

 

وأثار الحذاء موجة من التساؤلات، حول اختيارها التايجر للمرة الثانية على التوالي، حيث كان التايجر خيارها في حفل خطوبتها على أحمد أبو هشيمة.

وتساءل الجمهور عن هل هناك أي علاقة بين اختيار ياسمين صبري للتايجر في حذائها، وبين ظهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للتايجر في خطوبتها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أيضًا.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قديمة تجمع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وطليقته النجمة هيفاء وهبي وهي ترتدي فستانًا قارنه البعض بالفستان التي ظهرت به خطيبته الحالية ياسمين صبري.

فكانت هيفاء وهبي ظهرت بجانب أبو هشيمة في أحد المناسبات، وهي ترتدي فستانًا «تايج»” قصيرًا، رأى البعض بأنه يشبه بشكل كبير الفستان التي ارتدته خطيبته النجمة ياسمين صبري في آخر ظهور لهما.

وكان أعلن أبو هشيمة بشكل رسمي في شهر مارس من العام 2020 عن العلاقة التي تجمعه بياسمين صبري، وأعلن عن خطبتهما بشكل رسمي، فقال إن الاحتفال جرى في أجواء عائلية فقط اقتصرت على عدد محدود من الأهل والأقارب للأسرتين، وتم تقديم الشبكة، على أن يتم الاعلان عن تفاصيل الزفاف في الفترة المقبلة.

وبدأ الحديث حول ارتباطها عمدنا نشرت ياسمين صبري صورة عبر حسابها بـ «إنستجرام»، وهي ترتدي نظارة، فظهر شخص بها ورجح وقتها الكثيرون بأنه أحمد أبو هشيمة، إلا أنها وقتها لم تخرج وتنفي الخبر أو تأكده.

وفي سياق مختلف تصور حاليًا ياسمين صبري في مسلسل “فرصة ثانية” الذي تطل به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، ويجمعها بعدد كبير من النجوم مثل آيتن عامر، إدوارد، أحمد مجدي، أحمد شامي، وآخرين، ويعد ذلك المسلسل هو البطولة الثانية لها بعد مسلسل “حكايتي” الذي قدمته برمضان العام الماضي 2019.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى