أهم الأخبارفن و مشاهير

شاهد | نوستالجيا إعلانات رمضان .. هل سرقت أورانج فكرة فوادافون أم جاءت بالصدفة

ينتظر محبي التلفاز إعلانات رمضان، حيث كشفت شركات المحمول إعلاناتها أمس، أول يوم شهر رمضان المبارك، والتي ظهر فيها النجوم المشاركين، وكان من ضمن إعلان شركة فودافون الفنان عمرو دياب وشاركه باقة من نجوم الفن، كذلك الأمر لإعلان شركة اورانج التى شارك بها الفنان تامر حسني ونانسي عجرم.

حيث وجد الكثير من مشاهدى الإعلانين التشابه الكبير بينهما، وهو  نو ستالجيا الأعمال الفنية التي قدمها الثنائي تامر حسني وعمرو دياب من قبل، والتي فسرها المشاهدون أنها سرقة الأفكار أم  جاءت من قبيل المصادفة ليس إلا ذلك .

إعلان فوافون

استعانت شركة فودافون بالفنان عمرو دياب وباقة من نجوم الفن، 27 عامًا مرت على عرض فيلم “آيس كريم في جليم”، إلا أنه محفور في أذهان عدد كبير من الأجيال بأحداثه وأغنياته والنجوم الذين ظهروا فيه، وعاد عمرو دياب وعزت أبوعوف وأشرف عبدالباقي مرة أخرى يتذكرون تلك الأيام مع جمهورهم من خلال إعلان فودافون الخاص بشهر رمضان، والتى عادت بالمشاهد 27 عاماً إلى الخلف.

إعلان أورانج

كذلك الأمر للفنان تامر حسني الذي قدم إعلان شركة أورانج للاتصالات، بالإشتراك مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم.
و ذكر مخرج الإعلان، بـ نوستالجيا تامر حسني منذ 11 عاماً، ظهر خلال الإعلان مصطفى هريدي، والذي شارك «حسني»، من قبل بفيلم «عمر وسلمى1»، عام 2007.

يذكر أن تامر حسني يقوم بتصوير فيلم «كل سنة وأنت طيب» استعدادًا لعرضه في موسم عيد الفطر.

لمشاهدة إعلان فودافون 

لمشاهدة إعلان أورانج 

موضوعات تهمك

محمد رمضان يتحدى فان دام على أنغام مافيا لصالح إتصالات

قامت شركة إتصالات بطرح إعلانها الدعائي الجديد لشهر رمضان عام 2019، حيث استعانت الشركة بالفنان الممثل محمد رمضان وفان دام لتنفيذ السيناريو الدعائي للإعلان.

و قام الفنان محمد رمضان بالرقص خلال الإعلان على أنغام أغنية مافيا التي طرحها مؤخرا منذ شهور قليلة، ولكن الكلمات جاءت مختلفة لأغنية جديدة بعنوان “أنا اللهو الخفي” وشارك فان دام محمد رمضان في الغناء وردد بعض كلمات الأغنية باللهجة المصرية.

موضوعات متعلقة :-

مجموعة mbc توضح سبب عدم عرض “رامز في الشلال” على “المصنفات الفنية”

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى