اخر الاخبارمنوعات

شاهد| كتاب سحري يثير ضجة بين رواد مواقع التواصل.. والسبب «حرقه»

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، ويُظهر فيه أحد الرجال كتاب سحري غريب، ووفقًا لما ظهر في الفيديو، يُظهر شخص يُعرض أوراق كتاب سوداء للهب حتى تظهر الحروف والنصوص، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

ووفقُا لما أكدته بعض المواقع الإخبارية الأمريكية فإن الكتاب ما هو إلا النسخة الخاصة من رواية «فهرنهايت 451» من روائع مؤلفات الأديب الأمريكي «راي برادبري».

وبحسب موقع «RD» الأمريكي، تم إصدار النسخة الخاصة بالتعاون بين دار نشر وأحد مختبرات الفنون الجميلة والتصميم، ويمتاز الكتاب بصفحات سوداء لا يظهر ما كُتب فيها إلا عند تعريض الصفحة لمصدر لهب مباشر.

 

شاهد أيضًا..

شاهد| لحظة ظهور شبح في صورة عائلية.. ومفاجأة بشأن هويته

وتبيَّن أن الصفحات مطلية بمادة خاصة حساسة للحرارة تُشبه «السخام الأسود»، وتزول هذه المادة مع تعريض الصفحة للاحتراق، حيث يتفاعل الحبر النشط مع الحرارة ويظهر.

بمجرد أن تنخفض درجة حرارة الكتاب، تعود الصفحات مجددًا لتكتسي بالسواد ويختفي النص، ومن المقرر أن يتم إصدار هذه الطبعة الخاصة من الكتاب في عام 2018.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى