اخر الاخبارمنوعات

مفاجأة| الصدفة تقود للعثور على أكبر كنوز مصر.. وهذا هو نصيب الفرد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» مقطع فيديو، ظهر من خلاله أحد المواطنين من محافظة المنوفية زعم عثوره على كنوز قارون، وهو أحد أغنى أغنياء بني إسرائيل في عهد النبي موسى، وقال المواطن في الفيديو المُتداول أنه عثر بالصدفة على الكنز، والذي يُعد أكبر كنوز مصر، مطالبًا الحكومة باستخراجها من موقع الاكتشاف.

وانتشر مقطع فيديو لمواطنين مصريين يعلنان اكتشاف كنوز وآثار تنسب لقارون، وأن أحدهما اكتشفها بأرض بمساحة عشرة أفدنة جميعها تمتلئ بالذهب والمجوهرات والآثار الفرعونية، التي تكفي لشراء دولة كاملة، حيث عثر عليها من خلال شق في الأرض المذكورة، مشيرًا إلى أنه لو تم توزيعها على المواطنين سيبلغ نصيب الفرد ملايين الدولارات.

ووفقًا لما ظهر في الفيديو، طالب المواطن المصري، الذي لم يكشف عن اسمه، الدولة المصرية بالعمل على استخراج الكنوز كاملة وإعطائه 10% من قيمة الكنوز، بالإضافة إلى 16 مليون جنيها وقلادة النيل تكريمًا له، كما أكد استعداده للعقاب في حال أن ثبت خطأ مزاعمه، وأنه سيتحمل عقوبة غرامة 16 مليون جنيها والسجن مدى الحياة إن لم يتم العثور على الكنز.

ويُذكر أن «قارون» هو من بني إسرائيل وبالتحديد من قوم سيدنا موسى عليه السلام، وكان وزيراً عند فرعون، فقارون كان غنياً جداً بلغ درجة كبيرة في الثراء، وكان يمتلك مخازن ذهب وأموال، حتى أنّ مفاتيح الخزائن كانت ثقيلة جداً ويصعب حملها على الرجال الأشداء، وجميع الناس من قوم سيدنا موسى كانوا في ذهول من أمواله، وكان في اعتقادهم أن ثروته لن تنتهي أبداً.

شاهد أيضًا..

احذر قبلة تؤدي لوفاتك.. هل هذه الأعراض موجودة في شريك حياتك

الآن في مصر.. أبلكيشن جديد للتكاتك ينافس «أوبر» و«كريم» 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى