اخر الاخبارمنوعات

10 تنبؤات حقيقية ستواجهها في 2018.. أي منها وقع بالفعل!

تشغل التوقعات والتنبؤات بالأحداث بال الجميع، فغالبًا ما يلجأ الكثير إلى صفحات الأبراج وما تقوله النجوم بشأن التوقعات، ولكن ليس الأمر دائمًا يتلخص في التوقعات حول النجوم والأبراج أو حتى المنجمين، بل وصل الأمر إلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر».

وفي هذا الصدد نشرت صفحة «أخبار الصباح»، إحدى الصفحات المتخصصة في العلاقات وحل المشكلات العاطفية استفتاءً حول أبرز توقعات والتنبؤات للعام الجديد 2018، والتي جاءت في إطار كوميدي كالتالي:

1 – الخازوق العاطفي

كانت إحدى التوقعات كالتالي: ستتعرّف على شخص وسيصبح حبّ حياتك إلى أن تنفصلا وترى حياتك تنهار أمامك للمرة 2018 على التوالي.

2 – يبقى الحال على ما هو عليه

اتفق العديد من نشطاء الصفحة على «فيسبوك» أن من أبرز توقعاتهم لحياتهم العاطفية أنهم سيبقون دون ارتباط أو «سينجل» إذا لم يتعرفون على أحد.

3 – الصاحب الخائن

جاءت من بين أبرز التوقعات على الصفحة: ستكتشف وبالصدفة أنّ أحد أصدقائك كان حيواناً يتحدّث عنك بغيابك.

4 – اختفاء الراتب

via GIPHY

استشهد عدد كبير من رواد ونشطاء الصفحة بارتفاع الأسعار، حيث قالوا إن أبرز التوقعات لهم في العام 2018: أنت في منتصف الشهر وتبقّى معك 200 جنيه من راتبك.

5 – معاناة الميكروباص

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من معاناتهم اليومية في وسائل النقل والمواصلات العامة، حيث أشارة إلى أن أبرز توقعاتهم في العام 2018: ستركب في الميكروباص وستجده مكتظاً وستجلس في أسوأ مكان بحياتك.

6 – بلا دايت بلا زفت

كان هذا التوقع الأكثر سخرية من نصيب الفتيات على الصفحة، فقد سخرن من عدم قدرتهن على الالتزام بالأنظمة الغذائية والحميات «الدايت» حيث كان توقعاتهن في 2018: ستكسر التزامك بالنظام الغذائي الذي وعدت نفسك به.

7 – هنفرح بيكي إمتى

تحلم كل أم برؤية ابنتها في فستانها الأبيض بجوار عريسها، إلا أن بعض الفتيات يكن لهم رأي آخر، فوفقًا لما ذكرته الفتيات على الصفحة إن من أبرز التنبؤات للعام الجاري «هنسمع هنفرح بيكي إمتى كام مرة السنة دي».

8 – رش المية

سخر رواد الصفحة من المواقف الكوميدية في حياتهم اليومية والعمل، حيث أجمعوا على أن من أبرز التنبؤات للعام 2018: ستكون ماشياً على الطريق ومرتدياً بنطلونك الجديد المفضّل وستأتي سيارة مسرعة ترشّك بمياه الشارع.

9 – كلهم حلفاءك خانوك

سخر رواد الصفحة من المواقف الكوميدية في حياتهم اليومية والعمل، حيث أجمعوا على أن من أبرز التنبؤات للعام 2018: زميلك في الشغل هيطلب دليفري ومش هيعمل حسابك معاه.

10 – التأخير خسرنا كتير

قال بعض نشطاء الصفحة إن من أبرز التنبؤات حول العام الجديد 2018 التأخير كالمعتاد على العمل: ستتأخّر على جميع مواعيدك حتى مقابلات العمل.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى