آخر الأخبارأخبار الرياضة

لهيطة يكذّب شوبير وينفي استبعاد صلاح من مباراتي نيجيريا والنيجر

نفى إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، ما تردد عن استبعاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي من معسكر الفريق الوطني قبل مباراتي نيجيريا والنيجر.

وكان أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة قد أكد في تصريحات تليفزيونية أن صلاح سيتم استبعاده من المباراتين من أجل منحه قسط من الراحة والتركيز مع فريقه الإنجليزي في المباريات المقبلة.

وقال لهيطة في تصريحات صحفية:” أخبار عدم استدعاء صلاح غير صحيحة على الإطلاق وكلها اجتهادات، حتى الآن لم يُعلن أجيري قائمة اللاعبين لمواجهة النيجر ونيجيريا”.

وأشار مدير المنتخب الوطني إلى أن أجيري قرر إقامة معسكر في برج العرب قبل السفر إلى النيجر لمواجهة منتخبها في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 خلال مارس المقبل، قبل أن يخوض مباراة ودية ضد نيجيريا في الشهر ذاته.

ويأمل نادي ليفربول في عدم استدعاء صلاح لمعسكر المنتخب الوطني حيث يعوّل عليه يورجن كلوب المدير الفني للريدز بشكل أساسي من أجل استعادة الانتصارات مرة أخرى واستمرار المنافسة على لقب البريميرليج.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة متساويا مع مانشستر سيتي، قبل مواجهة بورنموث في الجولة المقبلة.

ويتصدر صلاح جدول هدافي البطولة برصيد 16 هدفا متفوقا على بيير إيميريك أوباميانج الذي سجل 15 هدفًا، وغاب الدولي المصري عن التسجيل في مباراتي ليستر سيتي وويست هام يونايتد في الجولتين الماضيتين من البطولة الإنجليزية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى