أخبار الفنانيناخر الاخبار

أول تعليق من بسنت نور الدين بعد زواج معز مسعود من شيري عادل !

في أول تعليق لها بعد خبر زواج الداعية الإسلامي معز مسعود، والنجمة الجميلة شيري عادل، خرجت المرشدة السياحية الجميلة بسنت نور الدين للتعليق على الخبر المفاجئ بكلمات غير متوقعة تمامًا.

حيث أكدت في تصريحات تلفزيونية لها لأحد البرامج الفنية المعروفة، فقالت : ” دعونا نتحدث عن شئ أكثر أهمية كوصول كرواتيا إلى كأس العالم، فهو حدث لا يتكرر كثيرًا “، ما أثار ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت المرشدة السياحية الجميلة بسنت نور الدين، قد اعلنت انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج لم يكتب له الاستمرار سوى لـ 6 أشهر فقط، حيث أعلنا طلاقهما في مارس الماضي، وخرجت وقتها لتعلق على الانفصال بعبارة مثيرة للجدل فقالت: ” الأشياء لا تبدو لنا كما نتمنى “، دون أن تكشف بقية التفاصيل حول أسباب الانفصال.

جدير بالذكر، أن والدة المرشدة السياحية بسنت نور الدين، خرجت وقتها لتعلق على انفصال نجلتها من الداعية معز مسعود، مؤكدة أن الطلاق تم بكل تفاهم ورضا بين الطرفين، في محاولة منها لتهدأت الأجواء وتلطيفها بسبب الهجوم العنيف الذي شنته الجماهير المصرية ضد الداعية الإسلامي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى