فن و مشاهير

موجة غضب في السعودية على حفل ماريا كاري

أحييت الفنانة الأمريكية ماري كاري، أمس الخميس، أول حفل غنائي للنجمة الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات الترفيه على هامش البطولة الدولية للجولف، وسط حضور جمهوري كبير.

وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل، وغنت كاري أفضل أغانيها خلال الحفل.

وارتدت ماريا كاري في الحفل ملابس محتشمة، وظهرت مرتدية فستان طويل أسود اللون، ومن المعروف ظهورها بملابس مثيرة في حفلاتها بالولايات المتحدة.

وانتشرت دعوات كثيرة معارضة لحضور الفنانة الشهيرة للملكة العربية السعودية، والعلاقة بين الأخلاق العامة والترفيه المنتشر مؤخرًا.

وقال المتحدث باسم كاري قال في بيان نقلا عن وكالة د ب أ :”باعتبارها أول فنانة عالمية تؤدي في المملكة العربية السعودية، فإن ماريا كاري تدرك الأهمية الثقافية لهذا الحدث”، وتابع أن كاري “تتطلع إلى إلهام الجمهور السعودي وتحفيزه”.

مغنية أمريكية، كاتبة أغاني، منتجة إسطوانات، وممثلة. ولدت ونشأت في لونغ آيلند، نيويورك، ظهرت ماريا على الساحة الفنية لأول مرة بعد ما صدر ألبومها الإستديو الأول الذي يحمل اسمها ماريا كاري في عام “1990”; الذي حصل على العديد من شهادات البلاتينيوم وأربعة أغاني متتالية في المركز الأول على الرسم البياني الأمريكي بيلبورد هوت 1000.

تحت إشراف منفذ تسجيلات كولومبيا تومي موتولا الذي أصبح في وقت لاحق زوجها، واصلت النجاح مع عدة ألبومات إيموشن “1991”، ميوزك بوكس”1993″، ماري كريسماس “1994”، أصبحت ماريا أعلى مغنو تسجيلات كولومبيا مبيعاً.

ألبومها الإستديو الخامس داي دريم “1995” صنع تاريخ الموسيقى عندما صدرت أغنيته المنفردة الثانية “ون سويت داي”، مع اشتراك بويز II مين، التي أمضت ستة عشر أسبوعاً على الرسم البياني بيلبورد هوت 100، والتي لا تزال أطول أغنية تصدرت المركز الأول في تاريخ هذا الرسم البياني.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى