أخبار الرياضةاخر الاخباررياضة

مفاجأة .. الكاف يرسل دعوة لـ أبو تريكة لحضور قرعة بطولة الأمم الأفريقية 2019

تلقي النجم محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلى السابق، دعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، وذلك للمشاركة في سحب قرعة بطولة الأمم الأفريقية 2019، الجمعة القادمة، والتي ستقام في منطقة الاهرامات بالجيزة.

الكاف يرسل دعوات لأساطير الكرة الأفريقية

ووجه الاتحاد الأفريقي الكثير من الدعوات لأساطير الكرة الأفريقية، للمشاركة في حفل القرعة والمشاركة في سحبها وعلى رأسهم صامويل إيتو الكاميروني والإيفواري ديديه دروجبا، وكذلك الإيفواري يايا توريه، والمغربي مصطفى حاجي، وغيره من نجوم الكرة الأفريقية

وتفاجئ الكثيرين من دعوة الأتحاد الأفريقي للماجيكو أبو تريكة، خاصة أنه متورط في قضايا سياسية، وأسمه موضوع في قائمة ترقب الوصول بمطار القاهرة، ولم يتم الحكم عليه حتي الأن.

الكاف يدعو أبو تريكة لحضور اختيار افضل لاعب أفريقي

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يوجّه فيها الكاف الدعوة لأبوتريكة لحضور إحدى فعالياته، ولكن سبق دعوته لمعظم الاحتفالات وآخرها في يناير الماضي في حفل اختيار أفضل لاعب أفريقي الذي توج به النجم المصري محمد صلاح.

موضوعات قد تهمك

 التصنيف النهائي لـ المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية

المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا

 

وحجزت 5 منتخبات عربية مقاعدها فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، وهى مصر والمغرب والجزائر وتونس وموريتانيا.

المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا

 

وجاءت قائمة المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 كما يلى، مصر، المغرب، تونس، الجزائر، موريتانيا، غانا، السنغال، الكاميرون، كوت ديفوار، نيجيريا، الكونغو الديمقراطية، مالى، غينيا، أوغندا، جنوب أفريقيا، غينيا بيساو، زيمبابوى، أنجولا، بنين، بوروندى، تنزانيا، ناميبيا، كينيا، مدغشقر

ووفقاً لصفحة “Africans Got Football” بموقع “فيس بوك”، جاء تصنيف المنتخبات المتأهلة للنسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر كالتالى..

التصنيف الأول: مصر – غانا – تونس – كوت ديفوار – الكاميرون – السنغال.

التصنيف الثاني: المغرب – نيجيريا – الكونغو الديمقراطية – الجزائر – مالى – غينيا

التصنيف الثالث: أوغندا – جنوب أفريقيا – غينيا بيساو – زيمبابوى – أنجولا – بوروندى

التصنيف الرابع : موريتانيا – ناميبيا – بنين – كينيا – مدغشقر – تنزانيا.

وتواجد منتخب مصر فى التصنيف الأول باعتباره البلد المنظم، فيما تواجد منتخب الكاميرون بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أٌقيمت فى الجابون.

موضوعات متعلقة :-

تعليق أبو تريكة على خسارة الاهلي بخماسية ضد صن داونز

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى