اخر الاخباررياضة

إعادة انتخابات النادي الأهلي ؟.. اللجنة الأولمبية تُجيب

أوضحت اللجنة الأولمبية المصرية، أنه لا هناك نية لـ إعادة انتخابات النادي الأهلي ، خاصة وأن الانتخابات الخاصة بالقلعة الحمراء قامت بشكل نظيف جدًا، وانتهت وسط مناخ راقي، كما أن نتائجها باتت صحيحة 100% أمام اللجنة الأولمبية، ولا هناك ما يدعو لإعادتها مرة أخرى.

كما واعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية، نتائج الانتخابات، وفقًا للقانون، مؤكدة أن النادي الأهلي سار على القانون والنهج المنصوص في اللوائح وأتبع الإجراءات بشكل سليم للغاية.

وكانت هناك قضية تم رفعها أمام محكمة القضاء الإداري، تؤكد عدم إتباع النادي الأهلي في انتخاباته الأخيرة لقانون الرياضة الجديد، الأمر الذي نفته اللجنة الأولمبية بشكل قطعي، وأكدت أنها لن تبت في هذه القضية لأن الانتخابات سارت وفقًا لقانون الرياضة الجديد.

وكانت التخوفات من جانب اللجنة الأولمبية، أن يتم التصويت من جانب أعضاء فرع الشيخ زايد الجديد، في الانتخابات، حيث إذا قاموا بالتصويت ستكون الانتخابات باطلة، بسبب عدم أحقيتهم في الانتخاب.

وكان اسطورة الكرة المصرية والنادي الاهلي، محمود الخطيب، قد حسم سباق الانتخابات لصالحه، هو وقائمته بشكل كامل، حيث فاز في مقعد نائب الرئيس، العامري فاروق، وفي آمانة الصندوق، حسم المقعد خالد الدرندلي.

أما عن الأعضاء، فقد حسمها كلا من: ” رانيا علواني، خالد مرتجي، إبراهيم الكفراوي، محمد الدمماطي، جوهر نبيل، مهند مجدي، محمد سراج، محمد الجارحي “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى