أخبار الفنانيناخر الاخبار

هذا هو ثمن الإطلالة الملائكية ليسرا اللوزي بأغلى فستان زفاف في العالم

كشف اليوم الاثنين عن ثمن الإطلالة الملائكية ليسرا اللوزي الفنانة المصرية بأغلى فستان زفاف في العالم بعرض أزياء البحيري بأحد فنادق القاهرة حيث أن هذا الفستان تم تصميمه على أيدي مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، وكان الفستان مرصع بالماس الحر.

ومن جانبه، قال رفيق أنطوان مالك شركة المجوهرات المشاركة فى تصميم أغلى فستان زفاف بالعالم، عن تفاصيل الفستان الذى اختتم هانى به عرض أزياء مجموعة صيف 2018، إن الفستان ثمنه خمسة ملايين دولار.

وأضاف أنطوان في تصريحات صحفية أن فكرة تصميمه جاءت له مع هانى البحيرى قبل عام من الآن، فقررا أن يكون أغلى فستان بالعالم مصرى الجنسية ومصنع من أنقى خامات.

في إطلالة ملائكية يسرا اللوزي ترتدي أغلى فستان زفاف في العالم .. صور.. من هنا

وأوضح مالك شركة المجوهرات أن الفستان يحتوى على 120 قيراطا من الألماس لون d، ودرجة نقاء if وبشهادات ضمان عالمية gia من أكبر معاهد بالعالم، مشيرا إلى أن الفستان يضاف له الألماس بالطلب، فعلى سبيل المثال يمكن أن يتكلف مليون دولار حسب رغبة العروس.

وأشار أنطوان إلى إمكانية أي عروس أن تبيع الفستان وتسترد قيمة ما به من ألماس حيث أن قيمة الألماس يزيد بقيمة الدولار، موضحا بأن المصريين لا يقلوا عن الأجانب فى شىء وهذا يدعم فرص بيع الفستان.

ويذكر أن الفنانة ظهرت يسرا اللوزي كالملاك في هذا الفستان الذي كان يحمل ذيله رجلان شديدا البنيان يظهر عليهما الملامح الأفريقية.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى