أخبار الفنانيناخر الاخباررمضان 2018

شاهد| رد فعل هنا شيحة على مقلب رامز تحت الصفر يكشف فبركته.. فيديو

سخر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على رد فعل الفنانة هنا شيحة الذي فضح فبركة برنامج مقالب «رامز تحت الصفر» ، حيث علق عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي رد فعلها بطريقة ساخرة.

وذلك بسبب أن الفنانة الممثلة هنا شيحة ابتسمت قبل اكتشاف المقلب، فضحكت قبل أن يعلن رامز جلال عن هويته، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الإجتماعي إلي التعليق على المقلب أنه متعارف عليه، وكذلك ابتسامها الدائم طوال الحلقة عندما تنظر للفنان الممثل رامز جلال.


حيث حلت الفنانة “هنا شيحة” ضيفة علي برنامج مقالب «رامز تحت الصفر»، لتكون بذلك الضحية رقم ” 21″ للفنان رامز جلال ، خلال برنامجها المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر».

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو»..

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى